مواصفات هاتف نوكيا Nokia Pixel و Nokia D1C

تعود شركة نوكيا لصناعة الهواتف الذكية إلى الأسواق العالمية، بعد توقفها عن صناعة الهواتف بشكل قوي منذ نحو ثلاث سنوات مرة أخرى بشكل مختلف من مدينة برشلونة الإسبانية، لإصدار هاتفي Nokia Pixel وNokia D1C المتوقع كشف النقاب عنهما في المعرض التجاري في فبراير القادم، ويذكر أن اسم الهاتف Nokia Pixel ليس الاسم النهائي أو الرسمي الذي تم الاستقرار عليه.
http://www.androidpolice.com/wp-content/uploads/2016/11/nexus2cee_op3t2-1-668x434.jpg
وأفادت التسريبات أن الهاتف Nokia Pixel مدعوم بمعالج سناب دراجون 200 مع وحدة المعالجة المركزية ثنائي النواة 1.19 جيجاهرتيز بالأضافه إلى ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت مع امكانيه الشحن السريع ونظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا.

كما أن هاتف Nokia D1C يتضمن معالج سناب دراجون 430 ووحده معالجة مركزيه ثمانيه نواه 1.4 جيجاهرتز وذاكره وصول عشوائي 3 جيجابايت ونظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا.

أشارت الشركة الفنلندية HMD العالمية لتطوير وتسويق وبيع هواتف نوكيا الجديدة ومصنع فوكسكون أن الهواتف القادمة تضمن شاشه عرض 5.2 بوصة أو 5.5 بوصة وشاشة ودقة 2560× 1440 ومن المتوقع نشر صور والموصفات مسربة أو منشوره عن الهواتف خلال الشهور القادمة.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض