بالصور.. عقد قران الفنانة داليا البحيرى على أحد رجال الاعمال بحضور الفنانين

حفل زفاف داليا البحيرى


احتفلت الفنانة داليا البحيرى بعقد قرانها، وزواجها للمرة الثالثة من رجل أعمال غير معروف، بأحد فنادق القاهرة الكبرى بمنطقة الزمالك.

ورفضت الفنانة داليا البحيرى الإفصاح مسبقًا عن الخبر، وحرصت على عدم حضور دعوة أى وسيلة إعلام سواء مرئية أو مقروءة أو المصورين الصحفيين، واعتبرته أمرا شديد الخصوصية.

وفاجأت البحيرى جمهورها ومحبيها وعدد أيضا كبير من زملائها بالوسط الفنى بحفل الزفاف، الذى اقتصر على المقربين منها فقط، ومنهم: هانى رمزى ونيللى كريم ومحمد الشقنقيرى وحنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليمانى،  وأما من الشخصيات الإعلامية حضر يسرى الفخرانى وسناء منصور وهبه الأباصيرى وجاسمين طه زكى، والمذيع أحمد فريد.

وتواجدت الفنانة داليا البحيرى فى الفندق الذى شهد عقد القران وحفل الزفاف أيضًا لمدة 3 أيام، حيث استعانت بالكوافير والماكير أسامة درويش،  للاستعداد لزواجها الثالث فى هدوء وسرية تامة بعيدًا عن أعين الوسط الفنى أو الإعلامى
حفل زفاف داليا البحيرىحفل زفاف داليا البحيرى
وحرص عدد من الفنانين، على مشاركة داليا البحيرى فرحتها بليلة زفافها، ومنهم الفنانة نيللى كريم والفنانة حنان مطاوع، والفنان هانى رمزى، والفنان أحمد فريد.
حفل زفاف داليا البحيرىجانب من حفل زفاف داليا البحيرى

ويذكر أن داليا البحيرى تزوجت مرتين من قبل، ولديها ابنة وحيدة تدعى قسمت من زوجها الراحل فريد المرشدى، نجل المنتجة ناهد فريد شوقى .
حفل زفاف داليا البحيرىالعروسان
حفل زفاف داليا البحيرىداليا البحيرى
حفل زفاف داليا البحيرى

الفنانة
حفل زفاف داليا البحيرى
سيلفى مع العروسين
حفل زفاف داليا البحيرىحفل زفاف داليا البحيرى
حفل زفاف داليا البحيرىداليا البحيرى
حفل زفاف داليا البحيرىجانب من حفل الزفاف
 
حفل-زفاف-داليا-البحيرىحفل



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض