بالتفاصيل الفنان تامر هجرس يقوم بإجراء عملية جراحية كبرى

الفنان تامر هجرس

كشف الفنان تامر هجرس لـ"اليوم السابع" عن تفاصيل العملية الجراحية التى أجراها فى ظهره قبل يومين بأحد المستشفيات فى ألمانيا، موضحاً أن العملية استغرقت 7 ساعات كاملة بدلا من 3، وهى الفترة الزمنية التى تستغرقها العملية فى الحالات الطبيعية، لافتاً إلى أن طول الوقت جاء بسبب حدوث مشكلة بسيطة أثناء إجراء العملية.
وأشار هجرس إلى أن المشكلة حدثت فى الأعصاب بذراعيه، حسب تأكيدات الطبيب، مضيفاً أنه مستمر فى العلاج الطبيعى ويشعر بتحسن، موضحاً أنه مازال فى ألمانيا بصحبة زوجته وبناته وأخته التى حضرت من دبى وعادت مرة أخرى، ومن المقرر أن يستمر داخل المستشفى لمدة أسبوعين ويخرج لقضاء فترة نقاهة.
يذكر أن هجرس يشارك فى مسلسل "الضاهر" مع النجم محمد فؤاد وتأليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد، وكان آخر أعماله مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل أمام، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته لبلبة وخالد سليم ومصطفى فهمى وشيرين وخالد سرحان وريم مصطفى وهنا الزاهد وتأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض