رفع أسعار سجائر «كليوباترا» لـ 13 جنيهًا

 صورة ارشيفية
أكدت الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني"، اليوم الخميس، رفع أسعار بيع أصناف سجائر "كليوباترا" بما يتراوح بين 25 قرشًا إلى 1.5 جنيه.

وأوضحت الشركة، أن أسعار بيع "كليوباترا كوين" ارتفعت من 10.5 جنيهات و12.5 جنيهًا، و"كليوباترا سوبر" من 12 إلى 13 جنيهًا.

ويبلغ إنتاج الشركة الشرقية نحو 81.7 مليار سيجارة في 2014- 2015، و83.4 مليار سيجارة في الخطة المعتمدة في 2015-2016، فيما تستهدف إنتاج 84 مليار سيجارة خلال العام المالي 2016-2017.

وقالت إيسترن كومباني، في سبتمبر 2016، إنها رفعت أسعار بيع السجائر تنفيذًا لقرار وزير المالية بحساب الضريبة العامة على المبيعات.

وأقرت الحكومة قانون ضريبة القيمة المضافة، على أن يتم بدء التنفيذ في أكتوبر المقبل، وسط توقعات بزيادة الضريبة على الأدخنة والسجائر؛ ما أدى إلى زيادة معدل تخزينها وزيادة البعض لأسعارها خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن "فيليب موريس مصر"، رفعت في منتصف ديسمبر 2016، أسعار منتجاتها من السجائر، وتشمل العلامات التجارية مارلبورو، وميريت، ونكست، وإل إم.

وأشارت "فيليب موريس مصر" إلى أن جزءا كبيرا من تلك الزيادة سيعود إلى الخزينة العامة للدولة في صورة ضرائب، تستخدم لدعم موازنة الدولة، مؤكدة أن العائد من تلك الخطوة يقدر بمئات الملايين من الجنيهات.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:


  1. لا يوجد فى شركة عزل اسطح بالخبر فكرة التعامل الواحد لأننا نريد ان يستمر تعامل كل عميل معنا في كافة الوجوه كما أن الشركة التي لا يمكن أن تجدها ابدا الا وهي تقدم افضل الاعمال هي شركتنا نحن التي يسعدها أن تقدم لك أفضل عمل ممكن في عزل الخزانات ولن تراجع بعدها على اي عمل فقط .

    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة تخزين عفش بالدمام

    اتصلوا الان 0505565030
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة تنظيف مساجد بالدمام
    شركة جلي ارضيات بالدمام


    لماذا شركة عزل خزانات بالخبر
    عزيزنا العميل قد تتساءل عن ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الاخري التى تقدم خدمات العزل و التنظيف المتعلقة بخزانات المياه ؛ و فيما يلي سنخبرك بأهم ما يميز شركتنا :
    كفاءة الاداء : حيث ان الشركة تتميز بكفاءة ادائها و دقتها المتميزة في تقديم الخدمات .
    السعر المناسب : اذا كنت تبحث عن السعر المناسب و في متناول يدك و في نفس الوقت تتمنى الحصول علي الجودة في العمل ؛ فعليك بالاستعانة بشركة عزل خزانات بالخبر .
    افضل الادوات و الاجهزة : تستخدم الشركة افضل و احدث الاجهزة و المعدات المستخدمة في عمليات تنظيف و عزل خزانات المياه .
    طاقم عمل الشركة : و يتميز فريق عمل الشركة بأنه مدرب علي استخدام افضل و احدث الاجهزة و الادوات كما انه مدرب علي التعامل مع جميع انواع الخزانات و كيفية عزلها بالطريقة الصحيحة و المناسبة لكل نوع من انواع الخزانات .
    مصلحة العميل : عزيزنا العميل ان اي شركة من الشركات ان لم يكن هدفها الاول و الاخير هو مصلحة عملاءها فهى بكل تأكيد لن تنجح ؛ لذا فان ما تسعي اليه شركة عزل خزانات بالخبر هو تحقيق مصلحة العميل بأفضل طريقة تكون .

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف سيراميك بالدمام
    شركة تلميع باركيه بالدمام

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض