دودج تشالنجر ديمون 2018 Dodge Challenger Demon

  الدودج تشالنجر ديمون الجديدة بشحمها ولحمها, والمفاجأة انّها تبدو كتشالنجر طبيعية تماما وقد تم رصد هذا النموذج الأوّلي بدون أية تمويهات أثناء اختباره بمنطقة ديترويت ليُعطينا أفضل نظرة على السيارة العضلية القادمة.
خارجية السيارة تكتسي بطلاء فضي إلى جانب نهايات سوداء على السقف وغطاء المحرك, والتعديلات على الرفارف تُضفي طابعًا أكثر عدوانية, وغطاء المحرك قياسه 45 بوصة مربعة وهو الأكبر مقارنة بأي سيارة إنتاجية أخرى.
وهنالك ملصقات على غطاء المحرك والزجاج الأمامي والجوانب وممتصات الصدمات الخلفية مما يدل على إجراء تحسينات بالديناميكية الهوائية مما سيضمن رفع قوة دفع الشيطان العضلي, وبالنظر إلى كمّ التحديثات على الخارجية هنا فهذه النسخة تبدو أنّها مشاركة بفيلم فاست آند فيوريس القادم حيث أنّ لديها نفس اللون الذي ظهر بالفيديو المسرب عن طريق الخطأ من فان ديزل بيناير الماضي.
وبعد عديد من الإصدارات التشويقية من دودج للديمون 2018 فنحن على علم بأنّ وزنها سينخفض 215 باوندًا (97.5 كيلومتر) مقارنة بالتشالنجر القياسية, وأنّها ستحصد محركًا أكثر قوة بشاحن خارق ربما بـ 8 سلندر لينتج قوة أكثر من الـ 707 حصان لنسخة الهيلكات.
إنّ إطارات الديمون مصنعة لها خصيصًا وهي 18- x 11-إنش 315/40R18 Nitto NT05R بمجسمات للجَر, كما أنّها ستحصل للمرة الأولى على الإطلاق على نظام تعليق هوائي بضوابط ميكانيكية إلكترونية تخصيصية للجر والسباق. كما سيتم تحديث محوّل عزم الدوران لأجل محور العجلات الخلفية للزيادة من التسارع.
وسوف تكشف دودج عن مزيد من الإصدارات التشويقية خلال الخمسة أسابيع المقبلة ليصلوا إلى 14 إصدار بالمجمل, حتى يحلّ موعد تدشينها الرسمي بمعرض سيارات نيويورك بابريل المقبل.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض