رواتب السائقين وعمال المترو الحقيقية

 صورة أرشيفية
 بعد زيادة أسعار تذاكر المترو، أثارت رواتب العاملين بالشركة لغطًا في الشارع، لذا ننشر القيمة الحقيقية لرواتب العاملين بمترو الأنفاق مقسمة بين سائقى القطارات والفنيين، حيث تبين أن السائقين هم الأعلى رواتب في المترو، بينما صرافو التذاكر هم الأقل.

وينقسم السائقون إلى درجات "أولى وثانية وثالثة"، ويحصل سائق الدرجة الأولى على راتب شهرى يقدر بـــ 9648 جنيها دون خصم الضريبة والتأمينات وسائق الدرجة الثانية راتبة 8835 جنيها، أما سائق الدرجة الثالثة راتبه 7303 جنيهات.

فنى الصيانة
وينقسم إلى فئتين فقط، الأولى والثانية، ويحصل الفنى من الفئة الأولى على 9349 جنيها شهريا والدرجة الثانية على 6795 جنيها.

صراف التذاكر
الدرجة الأولى منه يحصل على 7611 جنيها، والثانية على 7002 جنيه والثالثة على 5633 جنيها.

راتب الكاتب
الدرجة الأولى 6990 جنيها والدرجة الثانية 5326 جنيها والثالثة 4657 جنيها.

وعلمت "فيتو" من مصادر خاصة أن أزمة نشبت بين العاملين بالمترو ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق؛ بسبب تسريب رواتب العاملين التي تراوحت بين 7 آلاف جنيه و9500 جنيه، وقالت مصادر إن راتب رئيس مجلس إدارة المترو، يعده شخص واحد فقط من حسابات وزارة النقل.

وأضافت المصادر أن رواتب باقى العاملين يشرف على إعدادها نحو 4 من مسئولى الحسابات والمالية من إدارة الماليات بمحطة حمامات القبة بمترو الأنفاق عكس رئيس مجلس الإدارة ونوابه الذين تعد رواتبهم من خارج المترو وفى سرية كاملة.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض