مواصفات وصور شاومي Xiaomi Mi 6, Mi 6 Plus

 مواصفات وصور  شاومي Xiaomi Mi 6, Mi 6 Plus
 تُحضّر شاومي في هدوء لإطلاق الجيل الجديد من هواتفها الرائدة Xiaomi Mi 6 و Xiaomi Mi 6 Plus في الشهر القادم، ومؤخرًا استطاعت بعض المصادر تسريب المواصفات التقنية الخاصة بالهاتفين.

حسب الشائعات، يأتي الإصدار الأصغر حجمًا Xiaomi Mi 6 مع شاشة مقاس 5.15” بوصة بدقة وضوح Full HD، ويأتي في عدّة إصدارات تتنوع في سعة الذاكرة العشوائية ما بين 4 و 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية تتراوح بين 32 و 64 و 128 جيجابايت، وفي الخلف ستوجد الكاميرا الرئيسية بدقة 19 ميجابكسل وأخرى أمامية لالتقاط صور السلفي بدقة 8 ميجابكسل، كما سيعمل الهاتف ببطارية سعة 3,200 مللي أمبير، ويعمل بنظام اندرويد 6.0 مارشميلو.

أمّا الإصدار الأكبر حجمًا Xiaomi Mi 6 Plus فسيأتي مع شاشة مقاس 5.7” بوصة بدقة وضوح Full HD، وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تتراوح بين 64 أو 128 جيجابايت، ويأتي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كما يعمل ببطارية سعة 4,500 مللي أمبير، ويُتوقع أن يعمل هذا الإصدار بنظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا.
تسريب مواصفات Xiaomi Mi 6, Mi 6 Plus التقنية

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض