سعر مواصفات صور سامسونج جلاكسى وايد Galaxy Wide 2

 سعر مواصفات صور سامسونج جلاكسى وايد Galaxy Wide 2
 قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار هاتف ذكي جديد يدعى Galaxy Wide 2، وهو يأتي أساسا ليحل محل الهاتف Galaxy Wide الذي تم إصداره في العام الماضي. 
 
الهاتف Galaxy Wide 2 الجديد يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى بتردد 1.6Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وخلفية بدقة 13 ميجابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بسمك 8.6 ملمتر وبوزن 170 جرام كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

عموما، الهاتف Galaxy Wide 2 متاح حاليا في كوريا الجنوبية، ويجري حاليا بيع هذا الهاتف هناك من قبل شركة الإتصالات المحلية SK Telecom بسعر 297 آلف وون كوري وهو ما يعادل 265 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالي.
سامسونج تزيح الستار عن الهاتف Galaxy Wide 2
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض