سر وجود ثقب صغير بجانب كاميرا هاتف الآيفون

تعرف على سر وجود ثقب صغير بجانب كاميرا هاتفك الآيفون
 
هناك الكثير من المستخدمين الذين يتسائلون عن أهمية الثقب الصغير الذى يوجد بجانب عدسة الكاميرا بهاتف الآيفون، والذى ظهر أول مرة عندما طرحت أبل هاتف آيفون 5 فى الأسواق، ومنذ ذلك الحين أصبح هذا الثقب مثير للاهتمام.
 
فالبعض يعتقد أنه بلا أهمية، لكن موقع "مترو" البريطانى أشار فى تقرير حديث إلى أن هذا الثقب يخدم غرض مهم جدا، خاصة إذا كنت ترغب فى استخدام هاتفك لتسجيل الكثير من مقاطع الفيديو.
 
ثقب الايفون ثقب الايفون
 
الثقب هو فى الواقع ميكروفون، يعد واحد من ثلاثة منتشرين على جسم الآيفون، أحدهم يقع على الجزء الأمامى من الهاتف، والآخر يجلس على الحافة السفلية، والفكرة هى أن يكون هاتف الآيفون قادر على التقاط جميع الأصوات من حولك.
 
وسبق وأوضح رئيس التسويق "فيل شيلر" فوائد نظام الميكروفونات ثلاثة خلال إطلاق آيفون 5 فى عام 2012، وقال "ليس لدينا الآن اثنين فقط لكن ثلاثة ميكروفونات، وهذا يساعد فى العديد من الأمور، مثل مكالمات فيس تايم، وتسجيل الفيديو، و إلغاء الضوضاء، ويمكن استخدامها لتشكيل شعاع، ومفيد لاستخدام تطبيقات مثل سيرى".
 
ويمكن اختبار أداء المايكروفون بسهولة، من خلال تسجيل صوت من خلال أيقونة record وإذا كان غير واضح عليك التأكد من أنه لا يوجد أى شىء يحجب المايكروفون، وإذا استمر الوضع عليك التوجه للصيانة


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض